أخبار وتقارير

عدن .. ناشط يتقدم ببلاغ رسمي بعد محاولة مجهولين اقتحام منزله بكريتر ويدعو لحمايته

يمنات

تقدم الناشط حسين السعيدي، ببلاغ رسمي لدى الشرطة بعدن، جراء إقدام مجهولين بترويع أسرته بعد محاولتهم اقتحام منزله الكائن بمدينة كريتر منتصف الشهر الجاري.

 و أبلغ السعيدي، قسم شرطة كريتر بالحادثة وحررت الشرطة بموجب الشكوى بلاغاً بتاريخ 26مارس من هذا الشهر تطرق إلى إقدام مجهولين يختفون خلف اللثام قدموا على متن سيارة محاولاً أحدهم من كسر باب شقته مما تولد الرعب أفراد أسرته فترة غيابه عن المنزل.

 وضمن السعيدي ضمن شكواه ؛ أن السيارة نوعها_ توسان_ معكسة أنزلت أحد الملثمين الذي حاول خلع باب الشقة بعد مناداته  مع عدم تواجده بالمنزل وقتها وذلك  بتمام الساعة الثانية بعد منتصف الليل بتاريخ 17مارس ليغادر المجهولين بعد أن تعذر عليهم كسر الباب بالتزامن مع غياب تواجد السعيدي في منزله وقت الحادثة.

و طالب الناشط السعيدي، إدارة أمن عدن بحماية أسرته ووضع حد لمثل هذه الأعمال التي قال عنها _السعيدي_ نفسه أن الحادثة كانت تهدف إلى اغتياله .

و أردف قائلاً ؛ أفكر بالهجرة بشكل جدي وعائلتي والعيش في الخارج بصورة نهائية وعدم العودة مطلقاً ؛ ويتسأل في الوقت ذاته عن من يؤيده في هذا القرار ؛ ويأتي هذا التذمر بسبب انحدار الوضع الأمني بعدن إلى قعر المخافة حسب متابعين.

المصدر: عدن الغد

زر الذهاب إلى الأعلى